Monday 30 January 2017

جيمبوري المخرج

جيمبوري المخرج هذا جيمبوري (المخرج) هو مكان عظيم لشراء ملابس للعودة إلى المدرسة. مع الكثير من الملابس لطيف للبنين والبنات على حد سواء، there39s شيء هنا على الجميع. متاجر جيمبوري العادية تميل إلى أن تكون غالية نوعا ما، لذلك كانت مفاجأة سارة لي من قبل جميع صفقات كبيرة. مع درجات الحرارة لا تزال ارتفاع في مقاطعة أورانج، كان من الجميل أن تجد 40 قبالة لطيف الربيع والصيف الملابس في كل من الفتيان والفتيات أقسام. تسوق لطفل جديد friend39s كان هدفي الرئيسي في هذه الزيارة، وكانت هناك طن من ملابس الطفل بأسعار جيدة في جميع أنحاء المتجر. وكانت هناك أيضا الكثير من الملحقات متعة للمباراة. وكانت اجمل مفاجأة Gymbucks جيمبوري تلقيتها بعد أن رن طلبي. لكل 50 كنت تنفق خلال تعزيز وتحصل على 25 لقضاء خلال وقت لاحق. وهذا يضيف ما يصل حقا إلى بعض التوفير الكبير. مع خدمة العملاء جيدة وصفقات متعة، وتبحث I39m إلى العودة إلى الوراء وإنفاق Gymbucks بلدي حقا قريبا على محمل الجد أنتظر في طابور إلى الأبد. أحصل على أنه هو عطلة ولكن كيف يكون لديك شخص واحد فقط يعمل وطنين. أخذت إلى الأبد الذي isn39t ذنبها في حد ذاته. هناك 2 الزبائن مع العائدات قبل أن لي ولكن بعد ذلك سيدة الذي هو في عجلة من أمره يقرر أنها في طريقها إلى قطع الخط وأسأل ما إذا كان يمكن أن تذهب المقبل. وسألت الناس أن أمين الصندوق كان يرن إلى تجاهل أن هناك أكثر عدة لا تزال في الانتظار. أمين الصندوق يجب أن تحترم أن لديها حوالي أربعة أشخاص انتظار قبل أن سيدة وshouldn39t اتخذت لها. سوء التنظيم والجدولة الزمنية لمساعدة العملاء. تركت مادتي وخرج. وكان هذا الاستعراض [هليب] جيمبوري المخرج وجيمبوري مخازن كيانين منفصلين. وكان العمال في هذا المخزن لطيف وساعد استدعاء متاجر جيمبوري العادية لمعرفة ما إذا كان لديهم الزي الذي كنت أرغب في شراء. ومع ذلك، وأنا don39t نرى مزايا للتسوق هنا مقابل المخازن العادية، لأن الملابس هنا وعادة ما تكون 50 قبالة، ولكن إذا كنت تبحث عن المبيعات في المتاجر العادية، فإنها عادة ما تكون أرخص من ذلك. هل كانت هذه المشاركة hellipGymboree المخرج أنا متحمس جدا لرؤية هذا في وسائل ما تجد هنا: - عناصر من الموسم الماضي الذي didn39t بيع في المول - أقل سعر نقطة التجزئة ومبيعات جيدة على رأس ذلك ما لن تجده في: - خط 34outlet34 عالية الجودة ومصممة فقط للمخرج - خدمة جيدة. هذا المكان رائع عندما كنت على الميزانية والحاجة أو قطع للذهاب مع شيء قمت بشراء العام الماضي لقد الملابس التي تناقلتها وقادرة على الحصول على القطع لاستبدال البالية منها أو مطابقة الأحذية / قمم الخ خدمة متقطعا. مرة واحدة في شخص التجزئة كان كبيرا في مساعدتي في العثور على أحجام كنت بحاجة. هذه المرة الفتاة فقط وقال 34i don39t أعرف. انهم جميعا out34 وdidn39t بذل أي جهد لإيجاد الحجم. وكان هذا الاستعراض [هليب]


No comments:

Post a Comment