Saturday 21 January 2017

بيلي النعال

العثور على شيء خطأ في هذا الوصف ساعدونا إصلاحه عن خطأ الوصف الخروج إلى الغابة ملموسة في أسلوب ارتداء بيلي Reidtrade مايفيلد النعال. الجلود العلوي. الانزلاق على التصميم. جولة لصورة ظلية. بطانة الجلد ونعل. الاصطناعية والجلود تسولي. صنع في ايطاليا. قد سفينة هذا البند مع العلامة أمن المرفقة. عادت البضائع دون العلامة أمن الأصلية المرفقة أو علامة التالفة قد لا مؤهلا للحصول على رد. القياسات: الوزن: وقد أخذت 11 أوقية قياسات المنتج باستخدام حجم 11.5، عرض D - متوسط. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. هذا البند غير متوفر حاليا، ولكن هنا بعض المنتجات المماثلة لا الأصناف المشابهة المتوفرة نحن غير قادر على العثور حاليا أي بنود مماثلة للمايفيلد النعال التي كتبها بيلي ريد. SorryHave مستنقع من على خط المرمى انك غير قادر على التخلص من تريد المزيد من الاتساق من المجسمات السحب الخاصة بك يمكننا أن نجعل بك الحجاب الحاجز STYLE قابض قابل للتعديل. لدينا ClutchTamer اتفاق جديد مع 2 يبلغ طولها الإجمالي أقل من 12 قسم الألومنيوم اسطوانة وزن الريشة هو 1 فقط ديا و 6 منذ فترة طويلة، وطول السكتة الدماغية هو 3. هيريس كيف يذهب نموذجي اليدوي عبر إطلاق السحب. بمجرد أن يتم تفريغ مخلب، يمكنك سماع انخفاض دورة في الدقيقة محرك. ثت صوت الطاقة الجمود الخروج من آسى الدورية، وخلق ارتفاع عزم الدوران الذي يحطم الإطارات وتحويلها إلى المسار الصحيح. كما تبدد أن عزم الدوران ارتفاع سريع ويبدأ المحرك تكتسب دورة في الدقيقة مرة أخرى، الإطارات الخلفية الخاصة بك ترتد صعودا والواجهة الأمامية قطرات قليلا. الآن أنت الإسراع في قوة المحرك وحده، من دون أي دفعة من أن ارتفاع عزم الدوران. ولكن كنت لا تسارع مع الكثير من الطاقة كما يمكن، كما يتم تغذيتها بعض قوة المحرك مرة أخرى في آسى الدورية لأنه يكسب دورة في الدقيقة. في الأساس كان هناك زيادة عزم الدوران مؤقت مع انخفاض دورة في الدقيقة، ولكن تم دفع دفعة أن يعود بالكامل قبل وصول المحرك دورة في الدقيقة إطلاق الأصلية. إذا كان القابض قد تراجعت بما يكفي لتحمل نفس دورة في الدقيقة عن الملاعب حتى السيارة كانت تسير بسرعة كافية لمجاراة سرعة المحرك، فإن إطلاق تكن سلاسة العام، أسرع قليلا مع حركة أقل مهدرة، أقل حساسية للصدمات الإعدادات، وأن أجزاء قتل عزم الدوران ارتفاع أن يكون قد انتهى تماما. أنت لا تحتاج إلى مخلب SoftLoc مكلفة لتحقيق ذلك. المعلمة هيكل ضبط أهم من أي ناقل الحركة اليدوي سحب السيارة هو قابض. أساسا إذا كان الأنف من السيارة المتحولة اليدوية قطرات قبل التحول إلى والعتاد 2ND، ثيريس ربما شيء يمكن الحصول عليها عن طريق ضبط القابض. لأن القابض يتحكم في شدة الضرب على كل من إطلاق وجميع التغييرات والعتاد، والتي تسيطر عليها أساسا مدى عنف أو كيف بسلاسة يتم تطبيق السلطة لنظام الدفع الخاص بك، والمسار. تطبيق رقابة من مخلب هو وسيلة فعالة جدا لترويض أسفل ردود الفعل العنيفة هيكل السيارة، وتمهيد تطبيق السلطة ومساعدة في الحفاظ على سيارتك التوصيل بدلا من النفخ في اطارات السيارات خارج. لدينا ClutchTamer يساعد الجسر الذي الأداء، tunability، والفجوة بين القدرة على تحمل التكاليف HD القابض التقليدية، وقابل للتعديل تماما نظير تكلفة له في السباق الوحيد. إذا كان لديك بالفعل مخلب سباق قابل للتعديل مكلفة، إضافة ClutchTamer يمكن جعله أكثر بكثير الشارع ودية. محاولة تشغيل المجسمات ولكن عدم وجود المجسمات الحظ هي أكثر كفاءة بكثير من بقعة التحيز رقائق. وهناك تبديل بسيط من بقعة التحيز إلى حجم شعاعي مقارنة اكتساب عادة لكم ميلا في الساعة الزوجين. الجانب السلبي هو أن المجسمات هي أقل تسامحا بكثير إذا كنت أفتقد الإعداد مع wheelspeed مفرطة، يتعافون بشكل سيئ. يمكن عن طريق التحكم انزلاق القابض كخيار ضبط توسيع إلى حد كبير تلك البقعة الحلوة بين التعثر والغزل. لدينا ClutchTamer يزيل التناقض عشوائي من الانزلاق مخلب مع قدمك يدويا، ويمنحك 2 مراحل السيطرة على الخصائص مخلب سجن بك. مع ClutchTamer لدينا هناك أي تأخير على مدى سرعة يضرب مخلب الخاص بك في البداية. فقط اطلب مدى صعوبة تريد مخلب لانتزاع البداية لإطلاق السيارة، ثم ضبط مدى السرعة التي تريد الضغط مخلب إضافية للخروج في تجنب تهب من خلال القابض. إذا حدث سجن تسبب في وقت مبكر جدا السيارة إلى مستنقع، ببساطة إضافة تأخير سجن قليلا في وقت واحد حتى يختفي المستنقع. لها بهذه البساطة. هيريس شيئا لكبرية المجسمات M / TS 275/60 ​​ET شارع أثبتت قادرة على توريد كمية مذهلة من قبضة، ولكن عندما يتجاوز الحد الأقصى المسموح أن قبضة تنخفض بسرعة كبيرة. ابقائها التوصيل مع القوى الكبرى تكمن في كيفية السلطة بسلاسة يتم تطبيقها والحد من ردود الفعل الهيكل الذي بالضيق تحميل على التصحيح الإطارات للإتصال به. يتيح المقارنة بين 2800lb اليدوية السيارات سحب شعاعي غير المشبعة في الغالب متطابقة. مستويات مختلفة القوة والعتاد، وبراثن، ولكن نفس الإطار، نفس المسار، نفس الوزن السيارات 1 لديه السلطة لمدة 1.5 60S الثانية (1.66 G145s)، يولد 60 في المتوسط ​​من 4648 رطل التوجه السيارات 2 لديه قوة 1.1 60S الثانية (3.08 غس) ، ويولد 60 في المتوسط ​​من 8624 رطل التوجه الشيء عن سيارة 1 هو أن لديها مخلب grabby الذي يؤدي الى فقدان دورة في الدقيقة فقط بعد الاطلاق. هذا الانخفاض دورة في الدقيقة ويمكن بسهولة تصريف إضافية 450ft / رطل من عزم الدوران الجمود من الدورية تأثير الجمعية حذافة. إضافة إلى أن ل thats المحرك مما سبق 450ft / رطل، كنت قد حصلت 900ft / رطل على رمح مدخلات لبضعة أعشار من الثانية. أضرب هذا الرقم نسبة 1ST العتاد (3.35 على سبيل المثال)، نسبة التروس الخلفي (ربما 4.30)، عامل في فقدان محرك القطار (13 يبدو جيدا)، إضافة إلى 28 إطارات رافعة لحظة في رقعة الاتصال، أن انخفاض قوة السيارة يمكن أن تضع بسهولة بما فيه الكفاية الطاقة لأكثر من 9700 رطل من قوة الدفع لفترة قصيرة جدا من الزمن. إضافة إلى تقلبات ضغط عنيفة في رقعة الاتصال من 1S سيارة هيكل لم يتم فرزها، من السهل أن نرى كيف يمكن لأقل قوة السيارة يمكن أن يخل الاطارات ل thats خلاف ذلك قادرة على مذهلة 1.1 60S الثانية. هل أنت متسابق NMRA الملئ PP الحجاب الحاجز لطلب في تحميل المشبك الآن في إمكانية الحصول على ما يكفي الانزلاق مخلب لتكون قادرة على المنافسة في حين القضاء على الازعاج من الحشوات PP تماما. سوف ClutchTamers الأولي ضرب الطلب تولي هذا المنصب للحد من الحمل المشبك الأولي، في حين وضع تأخير الثانوي ديها يسمح أساسا أكثر المشبك لتأتي في وقت لاحق للتأكد من أن كنت لا تهب من خلال القابض. هذا يضع لك أيضا مرة أخرى على الجانب الصحيح من بيلفيل منحنى الينابيع الضغط، وهو ما يعني أنها سوف تعمل كما تم تصميمها وفعلا الحصول على ضغط المشبك ما يزيد قليلا عن حياة قرص القابض. عند شيم الحجاب الحاجز لخفض المشبك، الذي يضعك البدء بها في نهاية قدرة ملابس لها، مما أدى إلى ضغط هبوط سريع جدا كما ترتدي القرص. يعطي الموافقة المسبقة عن علم أدناه فكرة عن مدى الانحدار الذي منحنى الضغط. ما هو ClutchTamer. . وقابل للتعديل الألومنيوم صغيرة ل thats أسطوانات هيدروليكية المثبتة على السيارات الخاصة بك دواسة القابض. لأنها تتيح ضبط قليلا من تأخير في مخلب الاشتباك الأولي، وحلق على نحو فعال ذروة الخروج من دولاب الموازنة الجمود ارتفاع عزم الدوران عند أقفال مخلب الخاص بك. لتعديل بالضبط مكان في دواسات القابض السفر أن تصبح نشطة، وقابل للتعديل لمعدل الإفراج عن هذه النقطة. اسطوانة لها خصائص مماثلة لتلك التي من صدمة 90/10، وسحب قضيب للخروج من السهل، ويتم التحكم فقط السكتة الدماغية عودة الاسطوانة. مع شركائنا في ClutchTamer تثبيت، تباطأ فقط الجزء الأخير من الإفراج دواسات القابض أسفل، وليس الإفراج عن دورة كاملة، في حين أن بقية دواسات القابض السفر الأعمال مثل العادية. إذا كنت تستخدم دواسة القابض خلال التحولات، فإن شبشب تخفف صدمة نظام الدفع خلال التغييرات والعتاد كذلك. وحدة تحكم زلة الفاصل تامر يسمح لك باختيار مخلب مع أكثر قدرة من شأنه أن تختار عادة. عادة أن القابض أن تكون عدوانية جدا، ولكن بالإضافة إلى ذلك من المرحلة الأولى من السيطرة زلة يوفر القدرة على ممارسة الضغط فقط جزئي في البداية، مما يسمح للانزلاق. المرحلة الثانية تسمح ضغطا إضافيا لتأتي في أكثر من مرة للتأكد من سجن أبعد أسفل الطريق. الشيء الأكثر إثارة للدهشة أن ستدرك مع ClutchTamer هو كم من القوة التي سوف تكون قادرة على اخماد دون كسر أجزاء كيف يعمل ClutchTamer. . كما دواسة القابض هو الاكتئاب، فإنه يسحب القضيب من ClutchTamers اسطوانة المرفقة. عندما يتم تحرير دواسة القابض دواسة يخرج غير مقيدة تماما، حتى ضرب الطلب الأولي على اتصالات اسطوانات رمح وقوس اندفاعة. من تلك النقطة، يتم التحكم في معدل إطلاق دواسة القابض قبل فوهة قابل للتعديل داخل الاسطوانة. يتم ضبط معدل العائد قبل الغزل ببساطة اسطوانات رمح نحو الداخل (في اتجاه عقارب الساعة) 0-10 يتحول من رمح. ونحن نعلق على مقبض الباب لنهاية رمح لجعل التكيف بسرعة وسهولة. وفيما يلي نسخة underdash العالمي للClutchTamer المثبتة على دواسة مربع واندفاعة من 93 موستانج. ربط قوس اندفاعة يتطلب الحفر (4) 1/4 الثقوب، ولكن قوس دواسة يثبت بمجرد انزلاق على دواسة وتأمين مع الترباس المشبك (لدينا أيضا الإصدارات التي تركب في اندفاعة لإلقاء نظرة أكثر تكاملا). . كيف يتم ClutchTamer تعديل. التعديل 1- ضرب الفاصل الأولي. ضبط جولة الطلب على الجزء الخيوط من رمح يغير كمية من ضربة مخلب الأولي، على غرار ضبط ضغط قاعدة على مخلب نمط طويل قابل للتعديل. في البداية نحن الطلب في 7-10 ينتقل من تأخير (انظر تعديل 2)، وهذا يزيل أساسا تطبيق القابض الثانوي ويتيح التركيز على مجرد ضرب الأولي. ويفضل أن القابض زلات في البداية يكفي أن المحرك لا انزلوا أدناه دورة في الدقيقة لمراحل عندما يتم تفريغ مخلب. لهذا الجزء من التعديل ونحن عادة مجرد جعل 30-60 يضرب اختبار، لا حاجة لجعل تشغيل كامل. تعديل 2- الثانوية الفاصل قفل المتابعة تأخير. يستخدم الثانوي تأخير قفل متابعة لتأخير سجن مخلب حتى سرعة السيارة يمكن اللحاق سرعة المحرك. تحويل اسطوانات مقبض اندفاعة المجنح (على اليسار في الصورة أعلاه) يتغير أساسا كيف بسرعة يأتي الضغط مخلب إضافية في. وهناك 10 يتحول من التعديل على مقبض الباب. في 0 يتحول (تماما عكس اتجاه عقارب الساعة) تأخر لدينا دواسة القابض 0.181 ثانية، بالكاد يلفت الانتباه. في 10 المنعطفات، يأخذ دواسة حوالي دقيقة واحدة للعودة. تحديث - . نحن الآن استخدام بسيط تعديل نوع الاتصال الهاتفي مع الماسكة الداخلية. لا مزيد من الحاجة إلى استخدام الشدات، والآن لمجرد تحول بسيط من الاتصال الهاتفي. يمكنك الاتصال الهاتفي داخل / خارج ضرب الأولي دون أن عدم ربط أحزمة بك هيريس الموافقة المسبقة عن علم من الإصدار الجديد، أصبح لديها الآن الشق المضروب في قضبان مترابطة، في حين أن الجولة Delrin الطلب هيت الأولي (مركز دون الموافقة المسبقة عن علم) يستخدم الماسكة الكرة الصلب الذي يكون محملة مسبقا مع بسيطة يا الدائري للحفاظ على الاتصال الهاتفي من الغزل مجانا. وClutchTamer هو أداة فعالة جدا للتخلص مستنقع القتلى هوك. مضيفا ضغط الهواء وتعديل الهيكل لكسب wheelspeed يمكن أن تكون فعالة، ولكن سوف تكون مستندة الاتساق الخاص بك على متغير ضخمة. كيف يمكنك التنبؤ how far إلى أسفل الطريق كنت تسير على دوران العجلات الخاصة بك هل يمكن الحصول على ذلك الحق في بعض الأحيان، ولكن تتبع المؤقتين، بدءا حالة الخط، أو حتى تغيير الممرات يمكن رمي اللعبة خارج. التعثر أو الغزل مع شوط الكمال العرضية في ما بينهما، ولا عجب الرجال بالإحباط إلى حد التحول إلى تلقائي. فيلم Hooking الميت جنبا إلى جنب مع انزلاق القابض للرقابة هو الخيار الذي يمكن أن يكون أكثر قابلية للتنبؤ من ذلك بكثير. الحقيقية نتائج العالمي. وضعنا هذا القسم معا للمساعدة في توضيح فوائد الانزلاق مخلب التي تسيطر عليها. في التقدم في العمل، ونأمل أن يعطي هؤلاء الرجال عبر اليدوي الذين هم شعاعي غريبة قليلا إعادة تأكيد أن المجسمات أكثر كفاءة يمكن أن يكون خيارا قابلا للتطبيق. ونحن نعرف الكثير جعل أكثر قوة من هذا المثال، ولكن هذه الاشياء جداول عموما بشكل جيد طالما هناك ما يكفي من القدرة مخلب لتتناسب قوة المحرك. كيف يمكن أن السيارة يمكن أن يكون أسرع بينما إهدار الطاقة الانزلاق الحقيقة القابض هو ببساطة أن المحرك يمكن أن يحرق المزيد من الغزل وقود في دورة في الدقيقة العالي. هذا يجعل من الممكن لإنتاج فائض من الطاقة، أبعد من ذلك الذي يتم امتصاصه في شكل حرارة في الفاصل العامة. النتيجة الصافية يجري قوة أخرى تطبق على المسار، وليس أقل من ذلك. نفس سبب وجودها الممكن للسيارة التلقائي ليكون أسرع على الرغم من تركيب محول مرونة التي تنتج أكثر من زلة، كل شيء عن إنتاج الطاقة بشكل أسرع مما كنت يضيعون ذلك. ولتوضيح ذلك، هيريس بعض ردود الفعل على ClutchTamer لدينا من متسابق الدرجة الساحل الشرقي. مدعوم من محرك 302ci قفص، والعصا السيارات كما هي المطلوبة له لتشغيل مخلب الحجاب الحاجز. هذا الرجل كان له وقت عصيب، وكان متسابق بقعة التحول إلى المجسمات. مع 4300 إطلاق نموذجي، تعثرت والمجسمات المحرك ل2300rpm و1.7x 60S. تصعد إلى إطلاق 4800rpm في محاولة للقضاء على المستنقع، وهذا هو ما حدث له الضربة القاضية الفنية faceplated. ورمم انتقال، وأنا أرسلت له نسخة في اندفاعة من ClutchTamer لمحاولة. وركب ClutchTamer، قدم على عدد قليل اختبار في درب للحصول على دراية به، ثم توجه إلى المسار الصحيح. وكانت له نتائج فورية القتلى المجسمات مدمن مخدرات والعودة إلى الوراء 1.45 60S. هذا الرسم البياني من شوط 1.42. بضعة أشهر في وقت لاحق، [هس] بعد إخماد 1.4 60S في فئة الوزن مع عدم وجود فشل انتقال من إطلاق 5200rpm. هذه الزيادة في المتانة ويرجع ذلك إلى اثنين من الأشياء، 1- الحد من فقدان المحرك دورة في الدقيقة قبل سجن مخلب 2- نشر فقدان دورة في الدقيقة على مدى فترة زمنية أطول وكلاهما مفيد على الإطلاق، وكذلك بعد التحولات، لأنها تشكل فريقا للحد من صدمة إلى محرك القطار والإطارات. هيريس نفس الرسم البياني ث / بضعة خطوط أضاف للمساعدة في توضيح تلك الفوائد. الرسم البياني له هو السهل أن نفهم، كما أن هناك القليل جدا من الانزلاق للإطارات الخلط بين الأمور. خط البرتقال وأضاف هو تمثيل تقريبي للقدرة محركات للحصول على دورة في الدقيقة والعتاد 1ST. وأضاف 1 خط أسود رأسي يمثل إطلاق، أو بداية لعمل القابض. يمثل خط أسود رأسي وأضاف 2ND نقطة من سجن مخلب. المسافة بين اثنين من خطوط سوداء عمودية تمثل الوقت الذي استغرقه لسجن مخلب تحدث. وكانت مدة انزلاق القابض تقريبا 0.7 ثانية، دورة في الدقيقة محرك في سجن كان حوالي 5100. إذا سجن مخلب حدثت في 0.4 ثانية، وكان قد تم سحب المحرك دورة في الدقيقة وصولا الى appx 4200 على الخط البرتقالي. إذا سجن مخلب وقعت في 0.25 ثانية، وكان قد تم سحب المحرك دورة في الدقيقة وصولا الى appx 3500 على خط البرتقال. هذا هو جزء من شرح مبسط. ان قوة المحرك انخفاض في دورة بالدقيقة أقل أيضا أن يقلل من قدرة محركات للحصول على دورة في الدقيقة، الذي أضاف لا ينعكس فقدان الطاقة هنا. النقطة الأساسية is - يحدث في سجن مخلب في وقت سابق، وانخفاض نقطة دورة في الدقيقة على الخط البرتقالي أن المحرك سيكون لتسريع من. أي شخص يتساءل لماذا هذا الخط البرتقالي على الرسم البياني ينسجم مع 2700rpm على الاطلاق بدلا من صفر دورة في الدقيقة، ذلك لأن خط يمثل معدل التسارع هو في الواقع أكثر حدة قبل الأقفال القابض ما يصل. حدث هذا لأنه تم استخدام أي قوة لتسريع الدورية التجمع قبل سجن مخلب، وكان ذلك مزيدا من القوة اللازمة للتعجيل السيارة. هيريس نفس الرسم البياني، مع خط أحمر وأضاف أن يمثل معدل تسارع قبل سجن مخلب. ترى كيف أكثر حدة بكثير معدل تسارع السيارات كان قبل سجن مخلب هذا الإطلاق قد وصلت إلى نقطة تحول لها حتى أسرع إذا كان القابض قد تسللوا لفترة أطول، كما أن السيارة قد ركب مسار هذا الخط الأحمر الحاد إلى أعلى نقطة قبل أن ينتقل إلى زاوية من الخط البرتقالي. وينطبق نفس المنطق لانزلاق القابض بعد التحولات، يمكن للسيارة ببساطة تسريع أسرع قبل الأقفال مخلب تصل. عموما يعد لكم تأخير سجن مخلب، ويعد لكم ركوب معدل تسارع حاد. أخف آسى مخلب قد لا تكون بالضرورة أسرع عندما يتعلق الأمر باستغلال انزلاق القابض، كما القابض يحتاج إلى سعة حرارية كافية لاستيعاب زلة دون ارتفاع درجة الحرارة / تزييفها. وجود الكثير من القدرة القابض للقيام بهذه المهمة هو شرط 1ST، ثم في مسألة السيطرة على تطبيق الضغط مخلب لتتناسب قوة المحرك. الشيء الكبير مع شعاعي هو أن لديك أساسا الخط الذي لا تريد لعبور عندما يتعلق الأمر صدمة الاطارات. أي شيء يمكنك القيام به للتخفيف من الملف الشخصي تسليم السلطة الخاص بك هو الذهاب لجعله أسهل من العمل أقرب إلى خط. أي قمم عزم الدوران التي لديك في تسليم السلطة لديك حاجة إلى أن حلق أسفل، والذي يسمح لك أساسا لرفع متوسط ​​كمية الطاقة التي يمكن ان نقدمه الى الاطارات. جعل براثن أسلوب الشعور أثقال تنتج انخفاضا أثر دورة في الدقيقة يشبه إلى الوراء J مع هوك في الجزء السفلي. يشير صورتها الشديد، هبوط عمودي القريب خسارة سريعة للدورة في الدقيقة (تفريغ المكثف للطاقة الجمود)، التي تحولها نحو ربط تدريجي بالقرب من القاع عندما يبدأ القابض أن تنزلق أكثر. تلك المنطقة هوك في الجزء السفلي من J هو المكان الأكثر من adjustables تنزلق يحدث في الواقع. وهبوط عمودي الشديد هو شيء لديك سيطرة محدودة على، وتصميم الطرد المركزي يملي دورة في الدقيقة يجب أن ينزل قبل أن تتمكن من خفض ضغط المشبك. وهذا هو سبب كبير لماذا SoftLocs ومثل هي فعالة إلا بشكل هامشي عند محاولة تشغيل المجسمات، كما لا يزال لديهم التفريغ الشديد نسبيا من الطاقة الجمود بعد التحول، حتى تأتي دورة في الدقيقة أسفل بما فيه الكفاية عن الجزء الأكبر من زلة لتحدث. والحجاب الحاجز PP جنبا إلى جنب مع ClutchTamer يجعل من الممكن لوضع معا مخلب شبشب له / الخطي انخفاض دورة في الدقيقة أثر أكثر قطري من الطرد المركزي نموذجي. هذه المشاركة ليونة في لحظة فقط بعد التحول يساعد على الحفاظ على تلك شعاعي الاطارات عالقة. وقد لنقل بدون فاصل فإن ClutchTamer الأساسية لن أعطيك أي زلة بعد تحولات الخاص بك، وبالتالي فإن الحل الحالي سيكون لاستخدام PP قابل للتعديل التقليدي الذي يحتوي على عنصر الطرد المركزي. أن يحصل لك شكلا على الأقل بعد زلة التحول، على الرغم من أن J على شكل قطرة دورة في الدقيقة أقل من المستوى الأمثل. في المستقبل سوف تجلب نظام يشبه إلى حد كبير سيارة الوقود، والتي من المرجح أن استخدام بعض شكل من الخصائص الميكانيكية أو الهيدروليكية، وربما حتى السائر، للحصول على السيطرة اللازمة لتغيير ذلك. وClutchTamer هو مجرد وسيلة بسيطة وحشية للسيطرة على القابض. ايم متأكد من نفسي والآخرين سوف يأتي قريبا مع وسائل أكثر تطورا / مكلفة للحصول على أساسا نفس المهمة، وسوف تضطر إلى الانتظار إذا thats ما كنت تبحث عنه. ClutchTamer العالمي كيت (أعلى الصورة من الصفحة). فقط 99 79-93 موستانج تعويض أدناه اندفاعة 2 E-Z تثبيت ClutchTamer. 149 بالتطبيق 87-89 موستانج في اندفاعة ClutchTamer. 149 بالتطبيق 90-93 موستانج في اندفاعة ClutchTamer. 149 بالتطبيق 94-04 موستانج في اندفاعة ClutchTamer. 149 العالمي ClutchTamer كيل داش (في الصورة أعلاه). 149 قريبا. عن تطبيق اندفاعة محددة والأقواس دواسة القابض لجعل التثبيت مبكرة إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في وضع النظام، انقر هنا لمراسلتي عبر البريد الإلكتروني لنا أو الاتصال 360-391-1208 أسئلة وأجوبة. * هل رحلته الأخيرة إلى المسار مع LS2 الأسهم / T56، 3.54 نسبة المحور، 4000rpm 2-خطوة تفريغ مخلب، 28X9X15 ET البقع سحب 17psi، الكثير من فحياتك مع الإعدادية المسار جميلة. كل من العجلات الأمامية في أثناء القتلى هوك، ولكن محرك تعثرت وأسقطت العجلات الأمامية تتراجع على الفور تقريبا. خفض ضغط الهواء في الإطارات ل15psi وإعادة تعيين 2-خطوة إلى 4500 مع وجود خطط للحفاظ على زيادة 2-خطوة حتى إما حصلت على بعض تدور الإطارات أو كسر شيء، ولكن السيارة أمامي في انطلاق فجر ترانزيستور له صعودا وملقاة كل من نفطها جميع على المسار، لذلك أنا حملت وبرأسه. أداء السيارة دون المستوى مع 1.60 60 مرات و7.30s متسقة في 96mph، تباطأ في الغالب من خلال اصطياد ميت، حتى التعثر السيارة على التغييرات والعتاد. قد أكون تعود إلى 26 بقع لهذا المسار منذ وضعوا الكثير من فحياتك أسفل. أ - منع المستنقع الحالي، إما قابض لديه لزلة أو الاطارات الخاصة بك يجب أن تدور. اسقاط إيسنت ضغط الهواء الذهاب الى جعل الكثير من الفرق، على الأقل بقدر ما تكتسب دورة في الدقيقة كافية لمنع مستنقع الخاص بك. والمزيد من الضغط الجوي فرقا إلا إذا تم تخفيض الجر بما فيه الكفاية للسماح للإطارات تدور، والتي سوف تكسب لك بعض دورة في الدقيقة. هيريس ما لديك ميلا في الساعة / دورة في الدقيقة تكون على مختلف سجن مخلب يشير إلى أسفل الطريق، على افتراض 2.97 T56 والعتاد 1، 3.54 نسبة فرق، لا الانزلاق للإطارات، وسيارتك الإسراع بمعدل 1.76g (1.45 من 60). 0.3 ثواني في، 11.7mph 1590 دورة في الدقيقة ث / 26 الاطارات و 1476 ث / 28 0.4 ثواني في، 15.6mph 2120 دورة في الدقيقة ث / 26 الاطارات، 1968 ث / 28 0.5 ثواني في، 19.5mph 2649 دورة في الدقيقة ث / 26 الإطارات، 2460 ث / 28 0.6 ثواني في، 23.4mph 3182 دورة في الدقيقة ث / 26 الاطارات، 2955 ث / 28 0.7 ثواني في، 27.3mph 3713 دورة في الدقيقة ث / 26 الاطارات، 3448 ث / 28 0.8 ثواني في، 31.2mph 4239 دورة في الدقيقة ث / 26 الاطارات، 3986 ث / 28 وكما ترون، إذا عالقون أقفال مخلب الخاص بك في 0.3 ثواني في والبقع على المسار، ومستنقع مما أدى إلى 1476 دورة في الدقيقة مع الإطارات 28 لن يؤدي الا الى تحسين إلى 1590 دورة في الدقيقة إذا كنت مبادلة للأقصر 26 الإطارات. حتى لو كنت للرش بعض النيتروز إلى مساعدة من على خط المرمى، دون الانزلاق للإطارات دورة في الدقيقة سيتم سحب أقل من الحد الأدنى الموصى به 3000 ما لم يتم توسيع سجن مخلب إلى 0.6 ثواني. إذا كنت تريد أن تحمل تلك الإطارات الأمامية أسفل الطريق، يحتاج المحرك ليتم الغزل سريع بما فيه الكفاية في سجن مخلب لجعل بعض السلطة. مجرد أن تكون واضحة، وClutchTamer لا يجعل مخلب زلق، والقصد هنا هو فقط لتأخير نقطة سجن وحتى سيارتك تسير بسرعة كافية أن سجن مخلب لن يسبب مستنقع. لا يزال لديك كل الضغوط لقط الأصلي متاحة للحبس القابض، فقط التحكم في كيفية ومتى وكيفية بسرعة ويتم تطبيق هذا الضغط. لم يقم دورة في الدقيقة إلى اشتعال فوق دورة في الدقيقة انطلاق إذا كنت لا ترغب فيها. إذا كنت خائفا من إيذاء مخلب الخاص بك، يمكنك بسهولة ضبط ClutchTamer بحيث لا يزال لديك أكثر من مستنقع الخاص بك، ولكن ليس بنفس القدر. أكثر من ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها من الاعتماد على الانزلاق للإطارات للتغلب على مستنقع الخاص بك. ** وايم اللعب مع القليل من النسر تالون، وبراثن عرضت لأنها تمتص بشدة. معظم الناس تشغيل التوأم مصغرة دائرة أسلوب المسار الذي يحبس سريعة جدا ولا يتلقى ما يكفي من الجمود، لذلك إما المستنقعات أو فواصل الاشياء. أ - مشكلة 1ST هنا هو أن القابض أقفال للتو سريعة جدا. مزيد من الجمود قد تساعد، ولكن حتى مخلب يمكن ان تنزلق في البداية، أي الجمود وأضاف ستكون ملقاة في نظام الدفع بسرعة جدا وتخلق ارتفاع عزم الدوران الكبير الذي يمكن كسر أجزاء. هيريس لاحظ بعض منخفضة إطلاق دورة في الدقيقة 2000 البيانات من جلسة الاختبار لا الإعدادية العام الماضي. إطلاق دورة في الدقيقة منخفضة من السهل جدا على أجزاء، ولكن مع ClutchTamer تأخير سجن مخلب ومضات دورة في الدقيقة أعلى بدلا من التعثر، والحصول على محرك في قلب الفرقة قوتها أخف بكثير / أسرع. . دون ClutchTamer متصل، وقع سجن بنحو 0.132 ثانية في حين سحب دورة في الدقيقة وصولا الى 1700 في سجن. . مع 6-1 / 2 يتحول من التأخير، وقعت سجن بنحو 0.624 ثانية مع فلاش دورة في الدقيقة إلى 2857 قبل سجن. . مع 7 يتحول من التأخير، وقعت سجن في 1.01 ثانية مع فلاش دورة في الدقيقة إلى 3944 قبل سجن. في هذا الوضع، وClutchTamer يسبب أساسا القابض على التصرف مثل الكثير تلقائي خلال إطلاق كبح القدم، مثل الكثير من اللمعان محول عزم الدوران. ** وجود محرك في قلب الفرقة قوتها غير المجدي لو أن كل الطاقة المتاحة لا يمكن تطبيقها على الإطارات الخلفية. أنا يمكن أن تدفع حولها كل يوم الانزلاق بلدي مخلب والحفاظ دورة بالدقيقة بلدي في ذروة السلطة، ولكن هذا لا يعني الاطارات تحول أسرع، أليس كذلك بواسطة المنطق الخاص بك، لا يسمح له بالخروج على القابض على الإطلاق، ويمكنك الاحتفاظ بها في القلب من فرقة القوة بشكل مستمر. أ - سوء في محاولة لتفسير، ولكن نوعه من غير بديهية إلى ما أحد يفكر عادة من عند موضوع انزلاق القابض يأتي. نحن لا نتحدث عن مخلب أن ينزلق لأنها انتهت بالطاقة، حيث يقوم محرك تكتسب بعنف دورة في الدقيقة، وإنما مخلب أن لديها الكثير من القدرات ويتم التحكم لتتناسب بشكل وثيق الناتج من المحرك. هيريس مثال مبسط لتوضيح. دعونا نقول محركا يضع بها 450ft / رطل من عزم الدوران 4500rpms WOT، لا يهمني إذا كان القابض هو الانزلاق أو لا. إذا WOT في 4500 و لا تكتسب دورة بالدقيقة، شيء هو تطابق أن 450ft / رطل من الانتاج مع 450ft / رطل من المقاومة. يتم توفير هذه المقاومة التي كتبها رمح نقل المدخلات. على الرغم من أن القابض هو الانزلاق، ورمح المدخلات لا يزال يرى 450ft / رطل، وليس بعض المبلغ المخفض بسبب الانزلاق. على سبيل المثال كانت السيارة تسير في النهاية بسرعة كافية لمواكبة محركات 4500rpms بنحو 0.78 ثانية في حالة فرار، حيث يسمح القابض على حبس. إذا تم تشغيل السيارة في 4500rpms وأكد أن 4500rpms WOT حتى سجن القابض، يرى رمح مدخلات 450ft / رطل لذلك طوال الوقت. هل حقا الحصول على سيارتك على مسار أسرع إذا كان القابض على التسلل أقل دعونا نقول المثال مخلب فوق أقفال في وقت سابق في 0.6 ثانية فقط من بداية المدى، مما أدى إلى محرك يهبطوا إلى 3500rpm عند نقطة سجن مخلب. الآن محرك تبذل فقط 400ft / رطل، مما يجعل تدريجيا في طريق العودة إلى 4500rpms و450ft / رطل بحوالي 0.82 ثانية في التشغيل. استغرق الأمر 0.22 ثواني للذهاب من 400ft / رطل إلى 450، أن يكون في المتوسط ​​25ft / رطل أقل عزم الدوران خلال تلك 0.22 ثواني. ثيريس أيضا ميزة الجمود، كما لم يكن لديك محرك الاستفادة من الانزلاق مخلب التي تسيطر عليها أن تنفق من الطاقة لتسريع آسى الدورية لها خلال تلك كامل 0.78 ثواني بين إطلاق وسجن مخلب. ** وإذا أردت تأخير في بلدي المشاركة القابض، فإنه لن يكون من السهل تثبيت مقيد في خط الهيدروليكي أ - إذا لديك الرغبة لإبطاء معدل المشاركة القابض على مدار مجموعة كاملة من دواسة السفر، وهو أمر في مخلب خط الهيدروليكي يمكن أن تعمل. هناك بالفعل اثنين من المنتجات المتوفرة حاليا من شركات مثل ماغنوس وMcCleod أن ذلك تماما، ولكن أنا لا أوصى حضور أي أحداث مع الموالية للشجرة، الذراع قطرة أو أسلوب flashlite يبدأ سواء. الجانب السلبي لهذه الأجهزة هو أنها أيضا إبطاء محامل throwout الإصدار الأولي السفر، ومنطقة deadband حيث يسافر مخلب من خلال فجوة في الهواء من محطة دواسة إلى نقطة الاشتباك الأولي. . لدينا ClutchTamer التأخير هيدروليكيا مخلب المشاركة مماثل إلى وحدات ماغنوس وMcCleod، لكن نسختنا هو بذاته، ويضيف إشارة ميكانيكية لموقف دواسة. هذا هو مفتاح الحل، لأنها تتيح تحديد نقطة دقيقة في سفر تحمل throwout من حيث يصبح القابض تأخير الانخراط النشط. Remember - مع ClutchTamer لدينا هناك أي تأخير في سرعة يضرب مخلب الخاص بك في البداية، كما تحمل throwout لا يزال يتحرك في البداية بأسرع ما يمكن إزالة قدمك من دواسة القابض. من هناك ببساطة الاتصال الهاتفي كم غير المقيد دواسة السفر (ضغط القابض) كنت تريد أن تجعل متاحة لإطلاق السيارة، ثم ضبط منفصل مدى سرعة يسافر على دواسة من هذه النقطة، مضيفا ضغط القابض لاستكمال سجن. إذا حدث سجن في وقت مبكر جدا مما تسبب في السيارة إلى المستنقع، ببساطة إضافة تأخير سجن قليلا حتى يختفي المستنقع. Q-ربما ايم تضييعها. ولكن إذا تم إرفاق هذه جسديا. ماذا يحدث عندما تريد تغيير 1-2، 2-3، 3-4 وعموما استخدام مخلب A - مرة أخرى إذا كنت تستخدم دواسة القابض أثناء upshifts، سيكون ClutchTamer نشط بعد ذلك أيضا. وهناك فائدة كبيرة للانزلاق الأولي على upshifts، كما أنه يقلل من صدمة للنظام الدفع (والإطارات) مع تقليل فقدان دورة في الدقيقة بين النوبات. تذكر، ثيريس ما يكفي من الضغط الأولي التي تم الاتصال بها في القابض لإطلاق سيارة من محطة الموتى، والتأخير فقط على كيف يأتي سريع ضغط القابض إضافية في. ونفس الشىء ينطبق على upshifts حيث يتم استخدام القابض. إذا كان لديك نقل مثل T5 حيث العتاد 3RD هو نقطة ضعف، وجود مخزن مؤقت مخلب نشطة على التحولات هو زائد ضخمة. أثناء نوبات عارضة أبطأ، لن تعرف حتى هناك. ** وكيف تؤثر درجة حرارة ClutchTamer. هو ثابت وموثوق بها أ - ClutchTamer تعمل مثل صدمة 90/10، وسهلة لسحب على التمديد، ولكن يتم التحكم في السكتة الدماغية تأخير عودة من الزيت الهيدروليكي تمر من خلال لفوهة قابل للتعديل. تماما مثل الصدمات على سيارتك، والزيت الهيدروليكي داخل ClutchTamer يتأثر قليلا من تقلبات درجة الحرارة المحيطة، مع difference - واحد كبير في هذا التطبيق يقع في صدمة داخل الداخلية للسيارة، من المحتمل بيئة أكثر سيطرة من ذلك بكثير. أجرينا اختبارا لغرض إنشاء رسم بياني لخصائص الاسطوانات. أثناء الاختبار كان على علاقة الاسطوانة إلى دواسة القابض الفعلية في سيارة. تم تركيبها على دواسة مع مفاتيح في أعلى / أسفل السكتة الدماغية لها، وأطلق سراحه من بالضبط نفس المكان في كل مرة، من أمام محطة دواسة. هيريس احظ بعض البيانات من هذا الاختبار. 0 يتحول 0.181 ثانية تأخير (- / 0.006 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) 1 يتحول 0.194 ثانية تأخير (- / 0.005 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) 2 يتحول 0.224 ثانية تأخير (- / 0.005 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية ) 3 يتحول 0.285 ثانية تأخير (- / 0.001 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) 4 يتحول 0.395 ثانية تأخير (- / 0.001 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) 4-1 / 2 يتحول 0.673 ثانية تأخير (- / 0،003 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) 5 يتحول 0.811 ثانية تأخير (- / 0.005 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) 6 يتحول 1.708 ثانية تأخير (- / 0.012 ثانية الانحراف أكثر من 10 السكتات الدماغية) مع الاسطوانة إزالتها تماما من على دواسة، والانحراف كان 0.011 ثانية أكثر من 10 السكتات الدماغية. ويعزى ذلك إلى دواسة العودة بمعدل كان أسرع مما يمكن إزالة القدم من على دواسة، وإدخال شيء من التناقض البشري في النتائج. استنتاجها من الممكن أن السيارة الخاصة بك وسوف يكون في الواقع تتسق مع شبشب مخلب. ** وكيف كبيرة وثقيلة هي ClutchTamer، هو الذهاب الى تزن سيارتي أسفل ذلك بكثير ويتم أ - ClutchTamer من صغيرة وزن الريشة 1 قطر الألومنيوم اسطوانة التي ليست سوى 10-1 / 2 لفترة طويلة. سفن عدة كله في 2x5x14 مربع صغير، وزن الشحن ليست سوى 1.8 رطلا، بما في ذلك المربع، ومواد التعبئة ونظرا لصغر حجم ووزن العبوة، 2 يوم الشحن الأولوية داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط يضيف 10. في جميع أنحاء العالم 1 الطبقة البريد هو أيضا بأسعار معقولة جدا في فقط 22. * هل هو مخلب الخاصة المطلوبة. أ - مخلب الخاص بك لا تزال بحاجة إلى أن تكون قادرة على عقد المزيد من عزم الدوران من المحرك الخاص بك يمكن أن تنتج. بعد تلبية الاحتياجات الخاصة بك قدرة مخلب، وتمديد مدة انزلاق القابض لا يعني بالضرورة أنك سوف تواجه ارتداء مخلب أكثر الفعلي. في الواقع إذا كنت اطلاق حاليا في 5000 لتجنب مستنقع، التي من المرجح جدا أن إضافة ClutchTamer يمكن أن تقلل فعليا ارتداء مخلب الخاص بك. كيف تسأل يستخدم التقليدي إطلاق أسلوب السحب المفرط دورة في الدقيقة إطلاق تأخير أساسا سجن مخلب إلى نقطة أبعد أسفل الطريق. مع ClutchTamer يمكنك اطلاق من نقطة فقط دون ذروة عزم الدوران الخاص بك دون أن تفقد أي دورة في الدقيقة AT ALL هيريس مثالا على كيفية ثت ممكن وإطلاق من 6500 إلى 4000 انخفاض 0.5 ثانية في وقت لاحق في سجن مخلب يمثل حوالي 22 ثورات الضغط الكامل مخلب زلة . وإطلاق من 4500 دورة في الدقيقة الحفاظ على 4500 من خلال 0.5 ثواني يمثل أقل من 19 الثورات زيادة تدريجيا ضغط القابض. That146s أيضا 500 أقل خسارة دورة في الدقيقة، وبالتالي فإن المحرك المرجح سحب من أعلى نقطة في منحنى قوتها. لماذا بحق الجحيم هل تريد أن تضع مخلب الخاص بك من خلال كل ذلك مرحبا دورة في الدقيقة الانزلاق عند يمكن أن يكون لها نفس القدر من التأخير سجن من دورة في الدقيقة أقل مع أقل زلة القابض الفعلي تمديد الوقت سجن مخلب إلى 0.7 ثانية والتسامح بسهولة من قبل نموذجية HD العضوي أو كيفلر احتكاك بطانات، طالما لوحة الضغط لديها قوة لقط كافية لتحقيق سجن القابض على مستوى الطاقة الحالية الخاصة بك. . . . . . .


No comments:

Post a Comment